جامعة فزان تُكرم طلبة كلية الهندسة لمشاركاتهم العلمية والتقنية.
كلية الهندسة – جامعة فزان
جامعة فزان تُكرم طلبة كلية الهندسة لمشاركاتهم العلمية والتقنية.
الرقيبة – (25 -06- 2026م).
● في إطار دعم الأنشطة العملية والأكاديمية،…كرمت جامعة فزان صباح أمس الخميس الموافق (25-6-2026) في قاعة الاجتماعات الرئيسية في مبنى كلية الهندسة بمدينة – الرقيبة – عددًا من طلاب الكلية؛ تقديراً لتمثيلهم الجامعة في المعارض والملتقيات التنموية والتقنية على مستوى المنطقة الجنوبية، بقيمة مالية قدرها (2000د.ل) لكل طالب، و(3000د.ل) دينار لأعضاء هيئة التدريس المشرفين على البحوث المتميزة للطلاب على مستوى كليات الجامعة.
● حضر مراسم التكريم د. حمدي خليفة المصلح، عميد الكلية، و د. أيمن شكرة، وكيل الشؤون العلمية، والمسجل، ومدير الشؤون الإدارية والمالية، ورئيس قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ولفيف من طلاب الكلية، وقد نال عدد منهم شرف التكريم وهم :
• م. منير إمحمد أبوالعوينات.
• م. عبدالهادي مسعود الغالي.
• م. بشير عبدالقادر الشافعي.
• م. خليفة السنوسي المرابط.
• م. عبدالله منصور الجندي.
● وفي ختام مراسم التكريم، قدمت عمادة الكلية تكريماً إضافياً لعدد من طلابها؛ تقديراً لجهودهم ومشاركاتهم في اختيار بحوثهم ضمن البحوث المتميزة على مستوى الكليات، وضمت القائمة كلاً من:
• م. عبير عبدالله محمد.
• م. مبروكة عبدالقادر أوتيتي.
• م. بشير عبدالقادر الشافعي.
• م. عبدالله منصور الجندي.
• م. الزهرة عبدالسلام الجندي.
• م. عائشة سعد عبدالسلام إسماعيل.
● جدير بالذكر أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لجهود طلبة كلية الهندسة وتميزهم في المشاركات العلمية والتقنية، وتشجيعًا لهم على مواصلة الإبداع والابتكار في مختلف المحافل العلمية والتقنية.
(المنسق الإعلامي بكلية الهندسة).


