جامعة فزان.

جامعة فزان – تقيم أصبوحة ثقافية للكاتب والروائي الكبير إبراهيم عثمان عثمونة.

الأربعاء الموافق (31-7-2024م).

 

● أقامت جامعة فزان – اليوم الأربعاء الموافق (2024/7/31م) عند الساعة العاشرة والنصف صباحا في مدرج كلية التربية – تراغن – أصبوحة ثقافية للتوقيع على رواية (نساء في الشمس) للكاتب والروائي الكبير (إبراهيم عثمان عثمونة) بحضور مجموعة من المسؤولين في الجامعة يتقدمهم:

– أ.د. المهدي ميلاد الجدي رئيس الجامعة.

– أ.د إبراهيم المهدي أحمد وكيل الشؤون العلمية.

– د. د.عبدالقادر أبوغرارة بروناوي عميد كلية التربية.

– أ. بشير علي بشير المسجل العام بالجامعة، بالإضافة إلى حضور مجموعة من عمداء الكليات، ومديري الإدارات والمكاتب، ورؤساء الأقسام العلمية بالكليات، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، والمهتمين من المجتمع المحيط.

● بداية، رحب الروائي (إبراهيم عثمونة) بالحضور الكريم على رأسهم رئيس الجامعة، شاكرا له حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال، متحدثا في الوقت نفسه بشكل مختصر عن روايته التي تحمل عنوان (نساء في الشمس) ليفسح المجال بعد ذلك إلى المتخصصين في مجال اللغة العربية وعلومها بالجامعة على رأسهم د. صفية حسين، وأ.فاطمة عيسى لطرح جملة من الأسئلة والاستفسارات بشأن الرواية،وكل مايتعلق بها من حيث التأليف والمنهج والمضمون، وعن مسيرة الراوي في هذا مجال الأدب والقصة والرواية في التراث العربي الليبي.

● وفي نهاية هذه الأصبوحة الثقافية، تكرم الراوي (عثمونة) بالتوقيع على نسخ من روايته (نساء في الشمس) وإهداء نسخة لكل الحاضرين مجانا.

● بالتوفيق والنجاح والسداد لكل الشعراء والأدباء والنقاد والكتاب والمثقفين على مستوى إقليم فزان.

 

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).