جامعة فزان : الدكتور إبراهيم المهدي أحمد وكيل الشؤون العلمية بالجامعة يمثل جامعة فزان في المؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا.
الأحد الموافق (6 – 10- 2024م).

● سعيا من الرئاسة الحكيمة لجامعة فزان التي يتبوؤها أ.د. المهدي ميلاد الجدي رئيس الجامعة بخصوص مشاركة منتسبي الجامعة في المؤتمرات العلمية داخل المنطقة الجنوبية وخارجها، واهتمام رئاسة الجامعة بمتابعة كل ماهو جديد في الأوساط العلمية من نشر بحوث ومشاركة في ندوات وجلسات حوارية، مثل الدكتور إبراهيم المهدي أحمد وكيل الشؤون العلمية جامعة فزان في المؤتمر الدولي السابع للعلوم والتكنولوجيا اليوم الأحد الموافق (6-10-2024م) على تمام الساعة (10:00) صباحا في مدرج مركز اللغات بجامعة سبها، بشعار (نحو تكامل معرفي تكنولوجي للتنمية مستدمة) بحضور د. مسعود إمحمد الرقيق رئيس الجامعة، و د. يوسف أبوبكر جلالة رئيس جامعة الجفرة، و د. عبدالسلام محمد المتناني رئيس جامعة وادي الشاطئ، ومجموعة من المسؤولين في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي داخل مدينة سبها خاصة والمنطقة الجنوبية عامة، إلى جانب حضور – الرئيس المكلف – بديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية.

● هذا، وتابع الدكتور إبراهيم المهدي أحمد افتتاح فعاليات المؤتمر التي استهلت بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم، مع رفع النشيد الوطني للبلاد، ليفسح المجال بعد ذلك إلى إلقاء الكلمات الافتتاحية الخاصة بفعاليات المؤتمر، ومن ثم انعقاد جلسات المؤتمر العلمية التي ستستمر – بمشيئة الله تعالى وتوفيقه – يومي الأحد والاثنين الموافق (6-7- أكتوبر – 2024م).

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).