جامعة فزان.

 

فريق التدقيق بالمركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية يزور كلية الاقتصاد والمحاسبة بمدينة مرزق لاعتماد برنامج الدراسات العليا بالكلية .

الأحد الموافق (2024.2.4م).

 

– بقرار من المدير العام للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية رقم ( 2 ) لسنة (2024م) بشأن تشكيل فريق من المركز خاص بكلية الاقتصاد والمحاسبة مرزق من أجل اعتماد برنامج الدراسات العليا – درجة الإجازة العالية الماجستير- في الأقسام العلمية بالكلية،…زارت لجنة مكلفة من فريق التدقيق بالمركز كلية الاقتصاد والمحاسبة صباح اليوم الأحد الموافق (2024.2.4م) من أجل اعتماد برنامج الدراسات العليا المشار إليه أعلاه،ليكون على رأس اللجنة المكلفة :

1 – د. محمود أحمد فحيل البوم : رئيس الفريق.

2- د.عيسى عبد الله الغنودي : عضوا.

3 – د. صالح ميلود الخلاط : عضوا.

4 – محمد إبراهيم الشين : منسقا إداريا.

– رافق أعضاء اللجنة في هذه الزيارة من منتسبي الجامعة : د. يوسف ممدو حميدي عميد كلية الاقتصاد والمحاسبة، د. حسن عبدالسلام عمران مدير إدارة الدراسات العليا والتدريب، د. عبدالسلام الصالحين مدير المكتبات والنشر والمطبوعات والترجمة، د. عبدالسلام مولود قنا مدير مكتب الجودة وتقييم الأداء، أ.مسعود : منسق الجودة وتقييم الأداء بالكلية، أ.جبريل : المسجل العام لكلية الاقتصاد والمحاسبة.

– كما أن الترخيص الفني لبرنامج الدراسات العليا بكلية الاقتصاد والمحاسبة قد اشتمل على التخصصات العلمية الآتية : المحاسبة – إدارة الأعمال.

– تجدر الإشارة إلى أن حصول كلية الاقتصاد والمحاسبة على هذا الإنجاز العلمي المشرف الخاص بالدراسات العليا يأتي ضمن السعي الدائم والمستمر للإدارة الحكيمة لجامعة فزان المتمثلة في سيادة أ.د المهدي ميلاد الجدي رئيس الجامعة على تطوير مخرجات الجامعة الأكاديمية ، والرفع من المستويات العلمية للخريجين في جميع الكليات، والعمل على حصول كليات الجامعة على برنامج الدراسات العليا.

وفي ختام الزيارة رافق السيد د. عبدالسلام مولود أعضاء اللجنة في زيارتهم الى إدارة الجامعة حيث كان في استقبالهم السيد رئيس الجامعة ا. د المهدي الجدي ووكيل الجامعة للشؤون العلمية ا. د. إبراهيم المهدي والكاتب العام بالجامعة ا. السنوسي محمد صالح ومدراء الادارات بالجامعة حيث رحب السيد رئيس الجامعة بأعضاء اللجنة وقام بتسليم نسخة ورقية من العدد الثاني من مجلة جامعة فزان العلمية وعبر اعضاء اللجنة عن امتنانهم وشكرهم لحسن الضيافة والاستقبال وعن اعجابهم بجامعة فزان ونشاطاتها العلمية وحرص إدارة الجامعة اللافت للرقي بالجامعة.

 

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).