جامعة فزان.

 

مندوب الجامعة يشارك في حوارية مراجعة وتقييم الخطة الاستراتيجية للتعليم العالي في ليبيا.

الاثنين الموافق (22-4-2024م).

 

– انطلاقًا من رسم سياسات خطة استراتيجية وطنية للتعليم العالي والبحث العلمي وتحديدها، والارتقاء بالمكونات المؤسسية والبرامجية والفنية، وتطوير المنظومة التعليمية في مجال التعليم الجامعي والدراسات العليا، وبمشاركة شخصيات رفيعة المستوى من الجامعات الليبية،… شارك د. (يوسف الماعزي) مندوبا عن جامعة فزان في حوارية مراجعة وتقييم الخطة الاستراتيجية للتعليم العالي في ليبيا (2025-2035) الحوارية التي أقيمت صباح الاثنين الموافق (22-4-2024م) في مقر جامعة ليبيا المفتوحة في العاصمة الليبية طرابلس، تنظيم وإشراف المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية.

 

– استعرض د. يوسف الماعزي في هذه الحوارية ملاحظات جامعة فزان، وقدم مقترحاتها بخصوص كل مايتعلق برؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها.

 

– وأكد د. الماعزي في مشاركته هذه على دعم الجامعة للخطة الاستراتيجية للتعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في ليبيا من أجل تفعيلها وإنجاحها وإدخالها حيز التنفيذ.

 

– جدير بالذكر أن انعقاد هذه الحوارية يأتي تأكيدا على أهمية دور المؤسسات للمشاركة في تحقيق أهداف الحوارية بالدراسة الجادة للخطة الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي ، وتحليل عناصرها ، ورصد الملاحظات والمقترحات حولها، وتدوينها بشكل واضح.

 

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).