fezzan university

تكريم مركز المعلومات والتوثيق بجامعة فزان ضمن افضل خمس مراكز للمعلومات والتوثيق بالجامعات الليبية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

الثلاثاء، الموافق (28-5-2024م).

 

– تأكيدا من رئاسة جامعة فزان بالحفاظ على تميزها العلمي، وتطورها المستمر في شتى المجالات العلمية والعملية، وتجديدا لعهد الجامعة بمواصلة جهوددها المبذولة، ومساعيها الحثيثة لتحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيدين العلمي والإداري في المستقبل،…شارك أ. محمد عبدالقادر معتوق مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة في اجتماع اللجنة العليا للنظام الوطني للمعلومات صباح اليوم الثلاثاء الموافق (28 -05 -2024م) في ديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الليبية طرابلس، الاجتماع الذي ترأسه د. أبوبكر عيسى، مدير مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة، وبمشاركة نخبة من الأكاديميين والمسؤولين البارزين.

– تابع أ.محمد معتوق مدير المركز مع الحضور في هذا استعراض خطط التحول الرقمي للعامين (2024-2025) الخطط التي اشتملت على الآتي :

1. توحيد المنظومات الجامعية والأكاديمية الليبية.

2. تطوير منظومة الخريجين.

3. ربط مؤسسات التعليم العالي بمشروع متكامل.

4. تنفيذ مشروع الأرشفة الإلكترونية.

5. إطلاق منظومة المكتبة الرقمية الليبية.

– بدوره، تسلم أ. محمد معتوق في نهاية الاجتماع شهادة شكر وتقدير لمركز المعلومات والتوثيق بالجامعة كونه ضمن افضل خمس مراكز معلومات للجامعات الليبية، معرباً في الوقت نفسه عن سعادته وامتنانه بهذا الإنجاز العلمي الرصين الذي يضاف إلى رصيدي مركز المعلومات والتوثيق، والجامعة، ويزيد من مكانة الجامعة، وريادتها في مجال التميز والتقدم.

– يشار إلى أن الاجتماع شهد في نهايته تكريم مراكز المعلومات والتوثيق بالجامعات الليبية مثل : جامعة بني وليد، بنغازي، الزاوية، ونالوت، تقديراً لجهودهم المتميزة في دعم البحث العلمي والتعليم العالي.

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).