fezzan university

 

الجامعة تتسلم درع التكريم في فعاليات اليوم الختامي لملتقى فزان الأول للتقنية (2024م)

الخميس الموافق (7-3-2024م).

 

– بحضور الكثير من الشخصيات البارزة المتمثلة في رئيس جامعة سبها، ورئيس ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية المكلف، وممثلي عن الشركات الراعية للملتقى،…تسلمت جامعة فزان درع التكريم الخاص بها بصفتها شريكا في إنجاح فعاليات ملتقى فزان الأول للتقنية الذي استمر انعقاده مدة ثلاثة أيام متواصلة (5-7-مارس-2024م) في مركز اللغات بجامعة سبها.

– ويأتي تكريم جامعة فزان بأنها إحدى أهم المؤسسات التعليمية الرائدة والراعية لهذا الملتقى، ليتسلم درع التكريم د .حمدي المصلح عميد كلية الهندسة الرقيبة.

– من جانبها ، كرمت اللجنة التحضيرية طلبة الجامعة في هذه الفعاليات لمشاركتهم الفعالة والمتميزة في هذا الملتقى الرائع الذي تأمل فيه رئاسة الجامعة أن تكون مشاركتها في العام المقبل مشاركة أكثر تميزا عن طريق تقديم بحوث التخرج.

– وبحضور جماهيري كبير من المجتمع المحيط ، عرفت فعاليات الملتقى إلقاء محاضرة ترفيهية من إعداد وتقديم د. محمد الزهدي، وتقديم الجوائز التشجيعية من الجهات الراعية للطلبة المشاركين، وكذلك للجمهور المتابع لفعاليات الملتقى.

– وفي ختام اليوم الثالث، قدمت الجهات الراعية لهذا الحدث التقني الكبير خالص الشكر والتقدير والاحترام لمنظمي ملتقى فزان الأول للتقنية على كل مابذلوه من جهود جبارة لإنجاح هذا الحدث.

 

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).