جامعة فزان.

 

مدير مركز المعلومات والتوثيق، ومدير مركز التدريب والتطوير بالجامعة يشاركان معا في دورة تدريبية في جمهورية مصر العربية.

 

الخميس الموافق (2-5-2024م) .

السبت الموافق (4-5-2024م).

 

– في إطار سعي إدارة مركز المعلومات والتوثيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية لإجراء دورات تدريبية في مجال الإدارة الرقمية والحوكمة؛ استعدادا لتنفيذ مشروع الإدارة الرقمية بالمركز، وفي إطار التعاون المشترك بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي للرقي بمستوى أدائها، وتحسين جودتها،…..شارك كلا من (أ. محمد معتوق) مدير مركز المعلومات والتوثيق بالجامعة، و (أ. أيوب سالم) في دورة تدريبية في مجال الإدارة الإلكترونية بجمهورية مصر العربية، الدورة التي بدأت صباح يوم الأحد الموافق (21-04-2024م) وانتهت ظهر الثلاثاء الموافق (30-04-2024م) واستمرت مدة عشرة أيام متواصلة بإشراف مركز المعلومات والتوثيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

– اشتملت هذه الدورة التي شارك فيها (أ. محمد) و (أ. أيوب) ممثلي جامعة فزان على عدة محاور أهمها : مفاهيم التحول الرقمي، إدارة مراكز المعلومات، استراتيجيات أمن الوثائق والمعلومات، صعوبات الإدارة الإلكترونية، الفرق بين نظام (EDI) ونظام (API)، التبادل الإلكتروني للمعلومات.

– هذا، وقد حصل (أ.محمد معتوق) و (أ.ايوب سالم) ممثلي جامعة فزان في اليوم الختامي لهذه الدورة التي أكملا متطلباتها معا بكل نجاح على شهادتي الدبلوم في الإدارة الإلكترونية، ليقدم مشرف الدورة كلمات الشكر والتقدير إلى إدارة مركز المعلومات والتوثيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي،

وإلى إدارة معهد (Arabian academy) وذلك بإشرافها المتميز على تنظيم هذه الدورة التدريبية، وإخراجها في صورة تتناسب مع طموحات الجميع وتطلعاتهم.

 

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).