fezzan university

 

رئيس الجامعة يلتقي مدير مكتب ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية لحوض مرزق.

الاثنين الموافق (6-5-2024م) .

 

في خطوة مهمة نحو تحقيق الاحتياجات التنموية لجامعة فزان التي تعد منارة للعلم والمعرفة في المنطقة الجنوبية، التقى (أ.د. المهدي ميلاد الجدي) رئيس الجامعة صباح يوم الاثنين الموافق (6-5-2024م) في مقر كلية الاقتصاد والمحاسبة بمدينة مرزق، التقى (أ. عبدالله مختار) مدير مكتب ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية لحوض مرزق، بحضور (أ.د. يوسف حميدي) عميد كلية الاقتصاد والمحاسبة، (أ. السنوسي محمد صالح) الكاتب العام، (م. عبدالله أبوكليش) مدير إدارة الشؤون الفنية والمشروعات.

 

تناول أ.د. المهدي ميلاد في اللقاء مع نظيره أ. عبدالله

مناقشة الاحتياجات العاجلة والضرورية للجامعة، وذلك ضمن خطة إعادة إعمار المنطقة، وتطويرها في مختلف المجالات.

 

ويأتي لقاء أ.د. المهدي الذي عقده مع مسؤول ديوان رئاسة مجلس الوزراء في إطار جهود جامعة فزان المستمرة للارتقاء بمستوى التعليم العالي والبحث العلمي، وتعزيزا لدورها الريادي بصفتها محركا رئيسيا للتنمية في المنطقة، وتوسيعا لبرامجها الأكاديمية، وتحسينا لبنيتها التحتية التعليمية بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية، وتنمية للموارد البشرية، ودعما للابتكار التقني والبحث العلمي.

 

وفي ختام اللقاء، أكد رئيس الجامعة على أهمية الدعم الحكومي لتحقيق رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها، مشيرًا إلى أن التعاون بين جامعة فزان والحكومة يعد ركيزة أساسية لبناء مستقبل مزدهر للمنطقة .

 

(المكتب الإعلامي بجامعة فزان).